FAQs Testimonials E-catalog FAQs Testimonials Catalog

::

::

Enter email address

آلية عمل المغناطيس الطبيعي في المساعدة على الاقلاع من التدخين.

تكمن خطورة التدخين ليس فقط في قدرته على تحويل الجسم الى مرتع لكم هائل من السموم المختلفة المنشأ، ولكن في قدرته المدمرة أيضا على تجنيد بعض مواد الجسم البيولوجية (الحيوية) في عمليات تسريع ظهور الأمراض المختلفة، فالتدخين لوحده هو السبب الرئيس ل24 مرضا.

ان استخدام أجهزة المغناطيس الطبيعي في مغنطة السجائر ، تساعد كثيرا في سرعة التخلص من أعراض الادمان، و ذلك عن طريق تمكين الجسم على سرعة التحكم في عدد السجائر التى يدخنها الشخص خلال اليوم حتى الوصول الى الاقلاع الكلي عن هذه الآفة الرهيبة.

كيف يساعد المغناطيس الطبيعي في عملية الاقلاع عن التدخين؟

1.عند مرور مادة التبغ من خلال المجال المغناطيسي الطبيعي (م.مغ.ط) يؤدي هذا الى تغيير جذري في التركيبة الكيميائية لمعظم المواد الداخلة في تركيبة التبغ بما فيها النيكوتين، مما ينعكس ايجابا على تحييد الضرر الذي تحدثه هذه المواد مجتمعة عند دخولها الى الجسم عن طريق الرئتيين (سوف تلاحظون مباشرة اختلاف كبير في طعم السجائر بعد مرورها من خلال (م.مغ.ط!).

2.من ناحية أخرى فان الحرص على شرب الماء الممغنط بشكل عام و بالنسبة للمدخنيين بشكل خاص يلعب دورا جوهريا في تخليص الجسم من تراكم السموم في داخله بسبب التدخين ، و كنتيجة مباشرة لذلك تعود هرمونات و انزيمات الجسم الى اداء وظائفها بشكل أكثر فعالية، و نقص السموم في داخل الجسم من ناحية أخرى يرفع من قدرة الجهاز المناعي مما يساعد في الحيلولة دون ظهور الأمراض الى يحدثها التدخين. و قد أكدت تجاربنا و ملاحظاتنا الى أن شرب الماء الممغنط يساعد و بشكل ملفت للنظر في تحسين الوضع الصحي حتى للمدخنيين الشرهيين، و فتح شهيتهم للأكل، مما يعد بمثابة مؤشرات قوية بحدوث تغييرات ايجابية كبيرة في اجسام هولاء لبدء سيطرتهم على التخلص من اعتمادهم على تأثير النكوتين، بل ان بعضهم قد توقف تماما على التدخين في خلال فترة وجيزة.

تذكر ايها المدخن!

ان التبغ لا يختلف عن المخدرات ابدا، لأن آثاره مثلها مثل المخدرات الأخرى كالكوكايين، و الهيروين،و الحشيش و الكحول.

عندما تشعل سيجارتك فانك تستنشيق من نفحة التبغ المحترق أكثر من 4000 مركب كيميائي في شكل غازات (كحامض السيانيدر،و الزرنيخ، و الرصاص ، و كثير من المبيدات الحشرية).

عندما تأخذ نفسا من سيجارتك فانه خلال 7 ثواني يصل تأثيرها الى الدماغ ، فكأنك تحقن بيدك حقنة مخدرة على دماغك!!

المشاكل الصحية المرتبطة باستخدام المنتجات التى تحتوي على النيكوتين خطيرة جدا حيث أنها تشمل الاصابة بالسرطان و انتفاخ الرئة و مرض القلب و السكتة الدماغية.

اعداد و اشراف القسم الصحي بركن التكنولوجيا المغناطيسية (المرجع: د. ياسر عباس).